فتاه تطعن شاب بالسكين وتقطع عضوه الذكرى بسبب فسخه لخطوبتها

بواسطة Unknown بتاريخ الاثنين، 10 سبتمبر 2012 | 4:46 م


فتاه تطعن شاب بالسكين وتقطع عضوه الذكرى بسبب فسخه لخطوبتها

فتاه تطعن بالسكين وتقطع عضوه

فسخ خطبتها فطعنته بالسكين وقطعت «عضوه الذكري»

كشفت مباحث الجيزة بإشراف اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة للمباحث لغز مقتل "صاحب مغسلة" بالأقصر الذي تم قتله والتمثيل بجثته وقطع عضوه الذكرى وإلقائه بجوار الجثة حال إقامته عدة أيام لدى نجل عمه المقيم ببولاق.

حيث توصلت جهود المباحث إلى أن وراء قتل الشاب محمد محمود الضوي، 25 عاما، هي خطيبته المقيمة بمدينة العاشر من رمضان التابعة لمديرية أمن الشرقية للانتقام منه لكثرة علاقاته النسائية وفسخ عقد شقة كان مقررا لهما أن يتزوجا فيها وفقا لما ورد بمحضر التحريات.

وقالت التحريات التي قادها اللواء محمود فاروق ومساعدوه للمباحث الجنائية ومباحث بولاق، أنه بفحص المترديين على شقة المجني عليه تم التوصل إلى أن الجاني هي خطيبته سعاد مصطفى عبد العاطي، 30 عاما، وحاصلة على ليسانس دراسات إنسانية من جامعة الأزهر حيث كشفت التحريات أنها آخر من زارت المجني عليه في مسكنه قبل موته.

وقالت التحريات أنه بتتبع القاتلة تم التوصل إليها بمسكنها بمدينة العاشر من رمضان وبضبطها ومواجهتها بما أسفر عنه محضر الضبط، انهارت واعترفت بأنها من ارتكبت الجريمة للانتقام منه.

وروت القاتلة أنها قبل الحادث بيوم تحدثت معه هاتفيا ودارت بينهما خلافات شديدة عندما علمت منه بقيامه بتقطيع عقد شقة كان مقررا لهما أن يتزوجا فيها.

وأشارت سعاد إلى أنها انتابتها حالة من الضيق الشديد عندما فسخ خطبتها وعلمت بكثرة علاقاته النسائية حيث قامت بالاتفاق معه على اللقاء.

وفى يوم الحادث علمت أن نجل عمه سافر إلى بلده بالأقصر واتفقت على أن تزوره في محل إقامته لدى بن عمه، وعندما دخلت معه الشقة ودخل المجني عليه إلى الحمام، استعانت القاتلة بسكين المطبخ ثم فاجأت المجني عليه بعدة طعنات قاتلة في جسده أنهت حياته على الفور.

وكشفت القاتلة أنها قامت بعد بقطع "عضوه الذكرى" وإلقاءه بجوار الجثة انتقاما منه لعلاقاته النسائية، ثم عادت إلى منزلها بالعاشر من رمضان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...